توظيف التقنية في التسويق الرقمي
عرف التسويق منذ آلاف السنين وأصبح شائع الاستخدام في أواخر القرن التاسع عشر، ولكن لم يكن التسويق مادة أكاديمية قبل ذلك الى القرن العشرين فقد أصبح يدرس كغيره من العلوم وقد وجدت الدراسات أيضا أدلة على وجود الإعلانات والعلامات التجارية في العصور القديمة
الانتقال إلى قراءة المقال
الاستثمار التقني
ن التطورات العالمية الكبيرة التي يشهدها عالمنا على مختلف الأصعدة يفرض علينا التنبّه كثيرًا ومسابقة العالم في أفكارنا وإبداعاتنا التقنية في استثمارات ومشاريع مختلفة، كما نرى الآن نخبة من الشباب والشابات السعوديين ينافسون مستثمرين عالميين بابتكاراتهم حيث حظي كثير منهم بجولات استثمارية ناجحة ومختلفة كان أساسها التقنية
الانتقال إلى قراءة المقال
ما هو الذكاء الاصطناعي وكيف يعمل؟
هو الأنظمة أو الأجهزة التي تحاكي الذكاء البشري لأداء المهام والتي يمكنها أن تحسن من نفسها استنادًا إلى المعلومات التي تجمعها ويتعلق الذكاء الاصطناعي بالقدرة على التفكير الفائق وتحليل البيانات أكثر من تعلقه بشكل معين أو وظيفة معينة. المبدأ الرئيسي للذكاء الاصطناعي هو أن يحاكي ويتخطى الطريقة التي يستوعب ويتفاعل بها البشر مع العالم من حولنا.
الانتقال إلى قراءة المقال
تأثير تصميم المواقع الإلكترونية على الانطباع الأولي للعملاء
مع الانتشار المتزايد للمواقع الإلكترونية وزيادة الحاجة إليها، ارتفعت المنافسة فيما بينها وأصبح لابد من التميز لكي تترك انطباع وتأثير كبير على العملاء والزوار، حيث أنه كلما كان تصميم موقعك جذاب واحترافي كلما زادت ثقة العملاء بما تقدمه من منتجات وخدمات مما يُرسخ علامتك التجارية في ذهن العميل، وبجانب الثقة فإن تصميم المواقع الإلكترونية يساعد على رفع عمليات البيع وزيادة المبيعات، وأيضا له الأثر الكبير على عمليات الترويج والتسويق.
الانتقال إلى قراءة المقال