اعلان-  دعوة السادة  المساهمين  لحضور اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية الاجتماع الأول 2023
تاريخ 2023/07/21

اعلان- دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية الاجتماع الأول 2023

بناءً على قرار رئيس مجلس إدارة شركة مورس لتقنية المعلومات القابضة المتضمن دعوة جميع المساهمين واعضاء مجلس الإدارة لحضور اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية الاجتماع الأول المقرر انعقاده بمقر الشركة بجدة يوم الاثنين الموافق 24/07/2023م الساعة13:00 بحضور واشراف  مندوبين الوزارة  لمناقشة بنود الجمعية التالية::

أولاً: تعديل المادة الثانية من النظام الأساس للشركة (اسم الشركة) من شركة مورس لتقنية المعلومات القابضة إلى شركة مورس القابضة.

ثانياً: تعديل المادة الثالثة من النظام الأساس للشركة (أغراض الشركة) وذلك بإضافة أنشطة جديدة مع إبقاء الأنشطة السابقة الواردة في النظام الأساس السابق مع مواءمة المادة المذكورة لتصبح المادة الرابعة في النظام الأساس المعدل وفقاً لنظام الشركات 1443هـ.

ثالثاً: تعديل المادة السادسة عشر من النظام الأساس (إدارة الشركة) وذلك بزيادة أعضاء مجلس الإدارة من 4 إلى 5 أعضاء وتعديل مدة تعيين المساهمين لأول مجلس إدارة من 5 سنوات إلى 4 سنوات مع مواءمة المادة المذكورة لتصبح المادة الخامسة عشر في النظام الأساس المعدل وفقاً لنظام الشركات 1443هـ.

رابعاً: تعيين عضو مجلس الإدارة أثير صالح القرشي 

خامساً: إعادة تشكيل أعضاء مجلس الإدارة .

سادساً: مواءمة جميع المواد الواردة في النظام الأساس للشركة إلى النظام الأساس الجديد الصادر بالمرسوم الملكي الكريم (م/ 132) وتاريخ 01/12/1443هـ